L'un des meilleurs boutons de manette de jeu pour PUBG.

 L'un des meilleurs boutons de manette de jeu pour PUBG.

L'un des meilleurs boutons de manette de jeu pour PUBG.

Détails

مساعد زر إطلاق النار / الهدف ومقبض الهاتف المحمول: استخدم المقبض لجعل إطلاق النار أكثرًا ، فهاتف المحمول: استخدم المقبض لإطلاق النار أكثر استقرارًا ، مفكرة مفكرة مفكرة مفكرة مفكرة شر

يمكنك استخدام أدوات ألعاب الفيديو ، يمكنك التحكم في استخدامك ، يمكنك استخدام أدوات ألعاب الفيديو . سيكون لديك وقت رد فعل كافٍ عندما تطلق النار على عدوك. يمكنك التصويب / التسديد في نفس الوقت. يمكن أن يساعدك في الحصول على منتجنا الإضافي على تناول الدجاج بشكل أسهل.

Goose Egg GamePad: يمكنك استخدام لوحة الألعاب وزر إطلاق النار / الهدف في نفس الوقت ، وهذا هو أكبر اختلاف عنى التجات الأخر لوحة سهلة الحمل للغاية ، وهناك فتحة للشحن.

سرعة التشغيل صفر تأخير: تقليل وقت رد فعلك أثناء لعبتك ، إنها مختلفة تمامًا عن عمليتك الشخصية عند استخدام هذه الأداة الوظيفية الجديدة.

الأجهزة المدعومة uFF1A المصممة للألعاب على iPhone و android و PUBG و Rules of Survival و Fortnite و Survivor Royale و Critical Ops.

ملاحظة: مناسب للهاتف الذكي الحجم: 4.5-6 بوصة


قائمة العبوة:


1 x Gamepad Grip Extended Handle + Shortcut Key Left x1، Right X1


acheter


L'un des meilleurs boutons de manette de jeu pour PUBG.L'un des meilleurs boutons de manette de jeu pour PUBG.


Fiche technique

PRINCIPALES CARACTÉRISTIQUES

  • جهاز التحكم في الألعاب المحمولة ، إنه أيضًا جراب حماية ABS ، وليس منتجًا إلكترونيًا ، ولا يحتاج إلى بطارية ، ولا يحتاج إلى اتصال Bluetooth / WIFI. إنه محمول وخفيف الوزن ، إنه أفضل مساعد للألعاب المحمولة.
  • يمنح عصا التحكم الموصلة بالمادة الموصلة للاعبين التلاعب الجسدي الرائع ، مما يوفر تحكمًا دقيقًا في الشخصيات داخل اللعبة ، ويمكنه التعامل بسهولة مع تحديد المواقع الأكثر تعقيدًا.
  • تتميز قبضة المقبض بتصميم مريح وشعور بالراحة لتهدئة إرهاق يدك أثناء اللعب لفترة طويلة.
  • إنه ليس منتجًا إلكترونيًا ، متوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل باللمس. بالنسبة إلى هواتف iPhone و Android ، لا يهم مع نظام التشغيل ، يتيح لك تصميم ذراع الرافعة التلسكوبي التكيف مع الحجم الكبير للهاتف الذكي
  • حجم الهاتف الذكي المناسب: 4.5-6 بوصة

VENDU AVEC LE PRODUIT

1 x Gamepad Grip Extended Handle + Shortcut Key Left x1، Right X1

GENERAL

  • SKU: GE232EL1HCFJTNAFAMZ
  • Couleur: ...
  • Matériau principal: PVC

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne